الكرفانات بديل آمن للمنازل في حالات الكوارث الطبيعية!!

مع انتشار الكوارث الطبيعية والأوبئة أصبحت "الكرفانات" أحد أهم الحلول الناجعة، وتعرف الكرفانات بأنها ( منزل مسبق الصنع) فهي تصلح بأن تكون مخيمات آمنة وغير باهظة الثمن وسريعة الانشاء والتصنيع لمتضرري الحروب والسيول والزلازل، وتصلح أيضًا أن تكون مستشفيات وأماكن للعزل في ظل غزو فيروس "كورونا القاتل"، كما تصلح بإن تكون حاويات مكاتب وسكن عمال واستراحات وأماكن للحراسات ومختلف الاستخدامات.

وتعتبر الكرفانات ملاذًا سريعًا وآمنًا، وتعتبر خلفًا أجود بكثير من الخيام من ناحية الأمان والمتانة، والعزل والاستخدام المريح, فالكرفانان سريعة التصنيع والتركيب بسهولة، وتصنع بكميات كبيرة وبأسعار معتدلة، حيث يتم إنتاجه بالكامل في المصنع ثم نقله مفككًا لموقع الاستخدام.

وتوفر شركة "كرفانات دوت كوم" تشكيلة كبيرة من مختلف أشكال الكرفانات والحاويات بمختلف مقاساتها والخامات العالية الجودة المصرية والعالمية وتتميز كرفانات دوت كوم بأنها جاهزة ومتضمنة كافة الخدمات، من أبواب ونوافذ، وتمديدات الكهرباء والماء وتركيباتها وتوفير كافة مراحل الصيانة وخدمة ما بعد البيع.

وتصنع الكرفانات بتصميم خاص يسمح بسهولة تصديرها لكافة دول العالم، حيث تأتي بهيكل يصلح للفك والتركيب لسهولة نقله من مكان لآخر عبر البر أو البحر أو الجو، ويمكن تشكيلة حسب رغبة العميل والتحكم في مساحته أو تركيبه على هيئة طوابق فوق بعضها تصل حتى ثلاثة أدوار.

ونحن في كرفانات دوت كوم، نقوم بتصنيع الـ (الكرفانات الثابتة والمتحركة – والوحدات الثابتة – وأكشاك الحراسة – والحاويات والكناتر – والحوائط العازلة للحرارة والرطوبة, كما نفخر أن لدينا أسطول من المهندسين والفنيين والعمال على أعلى مستوى متخصص وذو خبرة طويلة.

للاستفسار والاستشارات ومعرفة المزيد تواصلوا معنا:
المنطقة الصناعية بأبورواش – شارع المعسكر. بمحافظة الجيزة.

فون او واتساب 01003030244

Open chat
هل تحتاج مساعدة؟
مرحبا!
هل لديك إستفسارات؟